اخبار مصر: ناخبات بعين شمس: صوتنا رصاصة في قلب كل خاين «صور»

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قالت مشاركات بلجنة الشهيد أسامة وفا بعين شمس، إنهن حرصن على المشاركة في الانتخابات في يومها الأخير وأضافوا أن صوتنا أمانة لابد من الوفاء بها ورصاصة في قلب كل خاين يريد شرا بالبلد ورسالة في وجه الدول المعادية بأن مصر قوية بأبنائها، فضلا عن أن المشهد مشرف أمام العالم.

وتوافد عدد كبير من الناخبين على لجنة الشهيد اسامة وفا بعين شمس وشهدت إقبالا كبيرًا من الناخبين نساءً ورجالا في الساعات الأولى من اليوم الثالث والأخير للانتخابات، وأكد بعض المشاركين أن تقلب حالة الطقس المفاجئة لم تمنعهم من النزول والمشاركة.

وفتحت اللجان أبوابها صباح اليوم في ثالث أيام التصويت على الانتخابات الرئاسية 2018.

وكان اليوم اليومين الماضيين شهدا إقبالا كثيفا من الناخبين، وسادت أجواء احتفالية بالعرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد على مدار ثلاثة أيام.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدءا من الإثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ووفقا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الإقتراع.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلا أجنبيا على تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر. ومن المقرر أن يتسلم المرشح الفائز ولايته الرئاسية نهاية شهر يونيو القادم، من خلال أداء القسم الجمهوري أمام مجلس النواب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: ناخبات بعين شمس: صوتنا رصاصة في قلب كل خاين «صور»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق