اخبار مصر: محافظ الاسكندرية يتفقد اللجنة الانتخابية بمركز شباب سموحة..صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، منذ قليل، سير العملية الانتخابية باللجنة الانتخابية داخل مركز شباب سموحة، للإطمئنان على سير العملية الانتخابية و مدى اقبال المواطنين للادلاء بأصواتهم خلال الساعات الأولى من اليوم الثالث للعملية الانتخابية والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة.

وخلال تفقده اللجنة، استفسر المحافظ من المواطنين عن سير العملية الانتخابية و مدى التسهيل عليهم من قبل العاملين داخل اللجنة للإدلاء بأصواتهم ، مؤكدا على ضرورة توفير كافة التجهيزات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية و تسهيلها على المواطنين وخاصة كبار السن وذوى الإعاقة وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم باللجنة.

و أكد سلطان على أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد جدا و أهالي الإسكندرية يثبتون بتواجدهم و إصرارهم على النزول للإدلاء بأصواتهم بأن مصر بامان و اننا سنقف أمام أي معتدي وان مصر تختار رئيسها.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسيه منعقدة على مدار جميع ايام السابقة و مستمرة حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية ، ولا يوجد ما يعيق العملية الانتخابية و هناك إقبال ملحوظ من قبل أهالي الاسكندرية على صناديق الاقتراع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: محافظ الاسكندرية يتفقد اللجنة الانتخابية بمركز شباب سموحة..صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق