اخبار مصر: مواطن من ذوي الاحتياجات: مشاركتي في الانتخابات ردًا لجميل بلدي.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أدلى حسام مراد، من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة مطاى بصوته، اليوم الأربعاء، في الانتخابات الرئاسية 2018 لاختيار الرئيس.

فيما قامت قوات الأمن المسئولة عن تأمين اللجنة من قوات الجيش والشرطة باصطحابه بالكرسى المتحرك ومساعدته حتى دخوله لجنته والإدلاء بصوته، وقال: " أشارك في الانتخابات الرئاسية وسأشارك فى فاعليات خاصة بالبلد في محاولة مني لرد الجميل للبلد وللسيد رئيس الجمهورية".

ويتنافس على مقعد الرئاسة المرشحين عبد الفتاح السيسى، وموسى مصطفى موسى في الانتخابات التي انطلقت 26 مارس وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون في 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: مواطن من ذوي الاحتياجات: مشاركتي في الانتخابات ردًا لجميل بلدي.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق