الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار إعدام 439 كيلو أغذية فاسدة خلال حملة بالقليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، برئاسة سامي رجب، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمراقبة الأغذية بوزارة الصحة، اليوم الجمعة، حملة مكبرة للمرور على أماكن تصنيع وبيع منتجات اللحوم، للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المعروضه لجمهور المستهلكين، تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي المبارك، بمدن "بنها والقناطر الخيرية وشبين القناطر".

أسفرت الحملة عن إعدام 439 كيلو جرام من الأغذية المختلفة من منتجات "اللحوم، ومنتجات الألبان، والمخلل، والبلح"، كما أوصت اللجنة بغلق ثلاجتين لحفظ وتجهيز اللحوم لكونها تمثل خطرا داهما على الصحة العامة للمواطنين.

كما سحبت الحملة 19 عينة من اللحوم ومنتجاتها المتحفظ عليها وإرسالها إلى المعامل المركزية بالقليوبية لتحليلها والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه.

كما جرى تحرير 7 محاضر للمحلات المخالفة لاشتراطات النظافة الصحية، طبقًا للقرار رقم 96 الخاص باشتراطات النظافة الصحية، وتحرير 16 محضرا لوجود عمال تتداول الأغذية لا يحملون شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض المعدية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إعدام 439 كيلو أغذية فاسدة خلال حملة بالقليوبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا