السياسة اليوم: عمرو أديب عن «أوبر وكريم»: التوك توك ماشي في الشارع!

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسماء شكري

 

أبدى الإعلامي عمرو أديب دهشته، من قرار وقف تطبيقي “أوبر وكريم” داخل مصر، بسبب عدم وجود تراخيص لهما قائلًا: “قال يعني التوك توك هو اللي واخد ترخيص!”

 

 

أوضح “أديب” خلال حلقة أمس، من برنامجه “كل يوم”، المذاع عبر قناة “ON E”، أن سيارات “أوبر” خارج مصر تعمل بدون سائقين، مشيرًا إلى أن العالم يتغير تمامًا من حولنا.

 

طالَب عمرو أديب بالتوقف عن الدراسة التقليدية داخل الكليات المصرية، لتصبح مرتبطة أكثر بالتكنولوجيا ومواكبة التقدم في العالم قائلًا: “العالم رايح في حتة تانية وعنده العربيات ذاتية القيادة.. دبي 2030 كل الأوتوبيسات فيها هتبقى من غير سواق”، مضيفًا: “أوبر مشكلته بره دلوقتي يخلي العربيات ذاتية القيادة دي تكمل ولا متكملش؟”

 

ذكر أن هناك عالِمًا أمريكيًا قال إن العالَم سينتهي بعد ثماني سنوات، بسبب زيادة التلوث والتغيرات البيئية، متسائلًا: “وسط كل ذلك أين نحن؟”.

 

اختتم أديب حديثه بأنه يجب إفساح المجال للشباب العبقري المُلم بالتكنولوجيا، ليسيطروا على مجالات الإعلام والمناصب مثل المحافظين ورؤساء الجمهورية والوزراء وغيرها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: عمرو أديب عن «أوبر وكريم»: التوك توك ماشي في الشارع!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق