الارشيف / وكالات عالمية / صدي البلد

اخبار مصر: شاشات ومكبرات صوت لعرض الأغاني الوطنية بدار السلام.. صور

صدي البلد: شهدت اللجان الانتخابية لمجمع المدارس بمحيط منطقة دار السلام تواجد شاشات عرض لعرض الأغانى الوطنية بالصوت والصورة وردد بعض الناخبين الأغاني الوطنية ومنها: "قالوا ايه"، "تحيا مصر"، "تسلم الأيادى" ورفع المواطنون أعلام مصر.

يذكر أن فتحت اللجان أبوابها صباح اليوم في ثالث أيام التصويت على الانتخابات الرئاسية 2018، وكان اليومين الأول والثانى شهد إقبالا كثيفا من الناخبين، وسادت أجواء احتفالية بالعرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد على مدار ثلاثة أيام.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدءا من الإثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: شاشات ومكبرات صوت لعرض الأغاني الوطنية بدار السلام.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا