اخر الاخبار "شحنة ترانزيت".. كيف أحبط الأمن تهريب 4.6 مليون قرص بقناة السويس؟ (فيديو)

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب – فتحي سليمان:

قال العميد إيهاب خالد رئيس النشاط الخارجي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إن الإدارة رصدت وتتبعت شحنة أقراص مخدرة، بلغت نحو 4 ملايين و600 ألف قرص مخدر، داخل حاوية مستلزمات طبية، قادمة من أحد الدول الأجنبية المشهورة بصناعة الأقراص المخدرة ومتجهةً إلى دولة أوروبية، كترانزيت للعودة مرة أخرى، لتضليل أجهزة الأمن.

وأوضح المسؤول الأمني في فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، أن التحريات أكدت وصول الشحنة على متن باخرة مشمولها "بضائع عامة ومستلزمات طبية"، وتحتوي على خلاف الحقيقة شحنة كبيرة من أقراص الترامادول المخدرة، واعتزام التشكيلات العصابية الدولية إعادة تهريبيها إلى مصر مرة أخرى بعد عمل ترانزيت بدولة أوروبية.

أشار العميد إيهاب خالد إلى أنه تم إعداد لجنة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والجهات المعنية وإيقاف الباخرة وضبط الحاوية وإنزالها بميناء شرق بورسعيد.

وأسفر تفتيش الحاوية عن ضبط شحنة كبيرة من أقراص الترامادول المخدرة بلغت 80 كرتونة بداخلها 4 ملايين و600 ألف قرص مخدر.

وقال مصدر أمني لمصراوي، إن العصابة التي أعدت الشحنة تعلم يقظة الأمن المصري إلى البضائع المستوردة خاصة من تلك الدولة التي جلبوا منها شحنة الأقراص المخدرة؛ بسبب شهرتها في تصنيع تلك النوعية من المخدرات وتصديرها إلى الدول المختلفة.

أضاف المصدر أن عناصر العصابة حاولوا تضليل الشرطة عن طريق السفر بالشحنة إلى دولة أوروبية، كـ"ترانزيت"، ثم إدخالها مرة أخرى إلى البلاد عن طريق تغيير مشتملات الحاوية، وبمستندات أخرى، لكن أجهزة الأمن ومكافحة المخدرات أحبطت ذلك المخطط.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "شحنة ترانزيت".. كيف أحبط الأمن تهريب 4.6 مليون قرص بقناة السويس؟ (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق