عاجل

منوعات كيسي أفليك يعتذر عن تحرشه بزميلاته في فيلم I'm Still Here

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث خرج الممثل الأمريكي كيسي أفليك عن صمته إزاء اتهامات التحرش بممثلات شاركوه العمل خلال تصوير فيلم 'I'm Still Here، وذلك في لقاء مع وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، حيث تأسف عما بدر منه، حسب موقع esquire الأمريكي.

ومنذ تدشين حملة "مي تو" (هاشتاج تحدثت من خلاله ممثلات في هوليوود عن وقائع تحرش بهن)، قرر الممثل والمخرج "أفليك" أن يتجنب هوليوود، ما اعتبره كثيرون تأكيدًا على إحساسه بالذنب، وارتكابه تلك الجريمة، إلا أن الممثل أوضح السبب في اللقاء الأخير، وأنه ابتعد لرغبته في البقاء مع عائلته، إضافة إلى احترامه التغييرات التي تحدث في هوليوود مؤخرًا من تمكين للنساء ومساعدتهن على الحديث بحرية عن المضايقات، التي يتعرضن لها، ولذلك فضّل أن يترك لهم الأضواء، خاصةً مع إحساسه بالخطأ.
 

وكانت البداية عندما رفعت المصورة السينمائية ماجدالينا جوركا والمنتجة أماندا وايت، قضية تحرش عليه، طلبتا فيها بتعويض يصل إلى 4.5 مليون دولار، ورغم نفي "أفليك" الواقعة في البداية، إلا أنهما توصلا لاتفاق ومبلغ مادي لم يكشف عنه بعد.

هذا المحتوي ( منوعات كيسي أفليك يعتذر عن تحرشه بزميلاته في فيلم I'm Still Here ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق