اخبار مصر: الهلال الأحمر يتفقد اللجان الانتخابية بحلوان والمعصرة .. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قامت مجموعة من الهلال الأحمر بتفقد عدد من اللجان الانتخابية بحى حلوان يأتى ذلك فى إطار المتابعة الميدنية لتفقد الحالة الصحية للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية.

يذكر ان  عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية تستمر لليوم الثالث و الأخير في مقار لجان أحياء حلوان والمعصرة منذ التاسعة صباحا.

وتتوالى القوات المسلحة والشرطة تأمين العملية الانتخابية بالإضافة الي وجود عدد من المتطوعين من الشباب لمساعدة الناخبين في معرفة لجانهم الانتخابية وارقامهم في الكشوف.

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المرشحان عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغدومن المقرر أن يتسلم المرشح الفائز ولايته الرئاسية نهاية شهر يونيو القادم، من خلال أداء القسم الجمهوري أمام مجلس النواب.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية علي مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل. ووفقا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف، مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: الهلال الأحمر يتفقد اللجان الانتخابية بحلوان والمعصرة .. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق