الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم عميد بلدية درنة يكلف رئيساً لمجلس حكماء وأعيان المدينة

اخبار ليبيا اليوم حيث أصدر رئيس المجلس البلدي لبلدية درنة “عبدالمنعم الغيثي” قراراً بتكليف العمدة “عبدالعزيز المنسي الشيخ” رئيساً لمجلس حكماء وأعيان مدينة درنة.

وجاء في القرار الذي تحصلت “بوابة أفريقيا الإخبارية” على نسخةٍ منه بأنه لمقتضيات المصلحة العامة يُكلف العمدة “المنسي” رئيسا لمجلس حكماء وأعيان مدينة درنة.

وأوضح القرار بأن عملية تكليف باقي “أعضاء مجلس الحكماء” ستتم بالتشاور ما بين رئيس مجلس الحكماء والأعيان مع رئيس مجلس البلدية، وفقاً للضوابط والأسس المعمول بها في هذا الشأن مع مراعاة التركيبات الاجتماعية بالمدينة.

يذكر أن القوات المسلحة قد بدأت عمليات تحرير المدينة من المجموعات الإرهابية المتحصنة بداخلها منذ السابع من مايو الماضي حيث تمكنت قوات الجيش من استعادة السيطرة على أغلب مناطق المدينة ومن المتوقع إعلانها لتحرير كامل المدينة في وقت قريب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم عميد بلدية درنة يكلف رئيساً لمجلس حكماء وأعيان المدينة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا