اخبار السعودية اليوم: محافظ الخرج يدشن مهرجان عيد وصيف الخرج

صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة المناطق: افتتح محافظ محافظة الخرج الاستاذ / مساعد بن عبدالله الماضي اول ايام عيد الفطر المبارك فعاليات مهرجان (عيد وصيف الخرج 2018) في برج المياه بمحافظة الخرج، والذي كان في استقباله رئيس بلدية محافظة الخرج م. أحمد بن محمد البكيري ورؤساء الدوئر الحكومية ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ومنسوبو البلدية.

وابتدأت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ومن ثم كلمة ألقاها محافظ الخرج والذي رفع فيها التهاني والتبريكات بباقات قدمها للحكومة الرشيدة وبطاقة الانتماء والولاء لهذا الوطن وكذلك المعايدة التي إمتزجت بالفخر والإعتزاز للجنود البواسل ، والتي اختتم فيها كلمته وشكره لرئيس ومنسوبي البلدية علي التجهيزات وما تم تقديمه لإسعاد أهالي محافظة الخرج .

وبعد ذلك تم تقديم أوبريت إنشادي بعنون ،، أمجاد الوطن ,, والتي تفاعل معه الحضور من خلال اللوحات التي تم تقديمها بداية بلوحة لخادم الحرمين الشريفين الملك سمان بن عبدالعزيز ولوحة لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والتي تلاها لوحة للجنود البواسل بالحد الجنوبي ولوحة  للخرج والعيد وأختتم الاوبريت بلوحة يا راية العز ، وأنطلقت بعدها الالعاب النارية معلنة إنطلاق فعاليات عيد وصيف الخرج 2018 والذي كان في ختام الحفل الرسمي بمشاركة فرقة اليمامة  والتي قدمت مجموعة عدد من الاهازيج والعرضة السعودية والتي شارك فيها محافظ الخرج .

هذا وقدمت بلدية محافظة الخرج مساء اليوم للزوار باقات معايدة الورود للزوار ، كما أن فعاليات إحتفالات عيد وصيف الخرج 2018 – بإذن الله – مستمرة من خلال تقديم عدد من البرامج التي تهتم بذائقة العائلات ولمدة عشرة أيام وتقدم مساء الثاني من عيد الفطر المبارك فرقة سمسم الترفيهية عدد من العروض الترفيهية والسحب على الجوائز القيمة .

هذا المحتوي ( اخبار السعودية اليوم: محافظ الخرج يدشن مهرجان عيد وصيف الخرج ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة المناطق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة المناطق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق