حزب الجيل يطالب الشعب المصري بالوقوف خلف القوات المسلحة.. فيديو و صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: نظم حزب الجيل وجبهة شباب الصحفيين مؤتمرا شعبيا تحت شعار "رسالة إلى أبطال سيناء"، مساء اليوم الثلاثاء بمقر الحزب، لمناقشة نتائج عملية سيناء 2018 ودعم جنودنا على مواصلة المزيد من النجاحات والإنجازات العسكرية التي أصبحت حديث العالم كله.

وقال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن هذا المؤتمر يأتي من رؤية وطنية مخلصة، لدعم ومساندة الجيش المصري العظيم في العملية الشاملة بسيناء 2018، لتوضيح وشرح المهمة المقدسة للجيش والشرطة في الحفاظ على تراب الوطن الغالي وتأكيد المساندة لهم.

وأكد "الشهابي"، رئيس حزب الجيل، خلال كلمته، أن العملية العسكرية سيناء 2018 رسالة قوية لأعداء الحياة في الخارج ولكل من تسول له نفسه مجرد التفكير في المساس باستقرار مصر وأمن شعبها، موضحًا أن العملية الشاملة تعمل على عدة محاور داخلية وخارجية منها الهجومية والدفاعية لتحقيق هدف واحد، وهو تطهير أرض سيناء من العناصر الإرهابية.

بينما قال أسامة كامل، نائب رئيس الحزب، إن كل أبناء الوطن يساندون بقوة وعزيمة خير أجناد الأرض، مطالبًا الشعب المصري أن يقف خلف أبطاله، لا العملية تهدف إلى حماية الحدود المصرية على كل الاتجاهات الاستراتيجية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حزب الجيل يطالب الشعب المصري بالوقوف خلف القوات المسلحة.. فيديو و صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق