مدير المركز الثقافي البريطاني: نفكر في الشباب المصري الراغب في تحقيق أشياء معينة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال مدير المركز الثقافى البريطانى بالقاهرة، جيف ستريتر، إننا نفكر فى الشباب المصرى الذى يريد تحقيق أشياء معينة، خاصة الطلاب الذين تتراوح أعمارهم من 16-18 عاما، وذلك من أجل تدعيمهم وتحقيق أهدافهم، ووضعهم فى مقارنة مع أمثالهم بالخارج.

جاء ذلك فى تصريحات خاصة لـ(صدى البلد) على هامش الاحتفالية التي تم تنظيمها بالمركز الثقافى البريطانى، بالتعاون مع السفارة البريطانية، وهيئة بيرسون إيديكسل، مساء اليوم الثلاثاء، بالسفارة البريطانية، لمنح شهادة (الطالب الأكثر تفوقا) للطلاب المتفوقين دراسيا.

وأضاف ستريتر، أننا ندعم الشباب الصغير من أجل إعطائهم ثقة فى أنفسهم وتنمية مهاراتهم، مشيرا إلى أن هيئة بيرسون تنظم هذا الحدث سنويا، ويتم اختيار عدد من الطلاب بعد تصفيتهم، حيث تقدم هذا العام آلاف الشباب للاشتراك فى هذا الحدث، وتم اختيار 40 طالبا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مدير المركز الثقافي البريطاني: نفكر في الشباب المصري الراغب في تحقيق أشياء معينة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق