حلمي النمنم: الإعلام الأجنبي معادي للدولة المصرية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق، إن الإعلام الأجنبي إعلام معادي للدولة المصرية، موضحًا أن الإعلام الأجنبي ليس ودودًا معنا ويضخم الأحداث في مصر.

وأضاف "النمنم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم، أن الصحافة الأجنبية الغربية في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا تعاني من عدم المصداقية والحيادية، مشيرًا إلى أننا في حالة حرب ويجب علينا جميعًا توخي الحذر مع وسائل الإعلام الكاذبة.

ونوه "النمنم"، إلى أن البعض يتصور أن العاملين بالإعلام الأجنبي مجموعة من الملائكة، ولكن هذا غير صحيح، متابعًا " قناة "بي بي سي" أخطأت في حق الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ولم تقدم أي اعتذارات للشعب العراقي".

وأكد "النمنم"، أن الفيصل بين الإعلام الأجنبي ومصر هو القانون، وعلينا اللجوء للقانون في حالة نشر أخبار كاذبة تسئ لمصر.
وتابع "النمنم"،: "الإعلام الأجنبي بينافق وبيطبل".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حلمي النمنم: الإعلام الأجنبي معادي للدولة المصرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق