الارشيف / وكالات / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة السيطرة على حريق هائل بحظيرتى ماشية فى المنوفية دون إصابات

اخر اخبار مصر العاجلة حيث قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق بحظيرتى ماشية بدائرة مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية دون إصابات بشرية.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بنشوب حريق بحظيرة ماشية بدائرة المركز.

 

 بالانتقال وقوات الحماية المدنية برئاسة العميد ياسر جلال مدير الإدارة، تم إخماد الحريق الذي نشب بحظيرة ماشية مشيدة بالأخشاب على مساحة 30 متر ملك " ع ع ا " بالمعاش ومقيم بذات الناحية، وامتد إلى أخرى مشيدة بذات المكونات على مساحة 70 مترا تقريباً ملك " ع س ع"  طالب  ومقيم بذات الناحية، لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات .

 

وأسفر الحريق عن احتراق مكونات الحظيرتين، ونفوق رأس ماشية ملك الأول، وبسؤال  المالكين لم يعللا سبب الحريق  ونفيا الشبهة الجنائية،  تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة السيطرة على حريق هائل بحظيرتى ماشية فى المنوفية دون إصابات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا