اخر الاخبار بدء فرز الأصوات في انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018 حيث أغلق، قبل قليل، باب التصويت في انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية، والتي تجري بنادي المهندسين بمنطقة سابا باشا، شرق الإسكندرية، وبدء عملية فرز أصوات الناخبين

وشهدت الانتخابات، اليوم الجمعة، توافد عدد كبير من المهندسين للإدلاء بأصواتهم خاصة عقب انتهاء صلاة الجمعة، وسط حرص من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الشركات من المهندسين للحضور والأدلاء بأصواتهم .

واستمر التصويت في الانتخابات منذ فتح الباب في العاشرة من صباح اليوم لتتوقف في الثانية عشر ظهرا لأداء صلاة الجمعة، واستأنفت بعد ذلك حتى السابعة مساء اليوم .

وحرص عدد من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الشركات للحضور والأدلاء بأصواتهم في الانتخابات، ومنهم المهندس عمر الغنيمي والمهندس هيثم الحريري والمهندسة مي محمود، بالإضافة الي مشاركة المهندس حمدي عكاشة رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء .

وتقام الانتخابات بمشاركة واسعة من المهندسين لاختيار رئيس النقابة و7 مقاعد هم نصف أعضاء مجلس النقابة ممن مر علي انتخابهم 4 سنوات بواقع مقعد لشعبة الكهرباء وثلاث مقاعد لشعبة الميكانيكا ومقعدان لشعبة مدنى ومقعد واحد لشعبة الكيمياء والنووية .

وبدأت لجان الإقتراع في استقبال المهندسين للتصويت منذ العاشرة صباحا، واستمرت حتي الساعة السابعة مساءا، وسط إشراف قضائي كامل.

وشهدت عملية فرز أصوات الناخبين حالة من الهدوء في محيط اللجان، وتجري الانتخابات على أكثر من 56 لجنة، ويتنافس علي مقعد النقيب ثمانية مرشحين، وعلي مقاعد مجلس النقابة يتنافس 78 مرشح.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بدء فرز الأصوات في انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق