الارشيف / وكالات / صحيفة المناطق

اخبار السعودية اليوم: امير الباحة يقوم بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى الملك فهد

  • 1/2
  • 2/2

صحيفة المناطق: قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة  بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة اطمأن سموه خلالها على صحتهم وهنأهم بعيد الفطر المبارك وقدم لهم باقات الورد , راجياً لهم الشفاء العاجل .

وقدم مدير عام الشؤون الصحية بالباحة فهد المجماج شرحاً موجزاً عن ابرز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ،مستمعا سموّه الى شرح ٍعن حالات المرضى المنومين وما وصلوا إليه من مراحل العلاج .

وعبر عدد من المرضى المنومين بالمستشفى عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة , داعين الله أن يحفظ سموه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يجعل زيارته لهم في ميزان حسناته .

رافق سموه خلال الزيارة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد ال هادي ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي للأمارة أحمد بن صالح السياري.

هذا المحتوي ( اخبار السعودية اليوم: امير الباحة يقوم بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى الملك فهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة المناطق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة المناطق.

قد تقرأ أيضا