بدء فرز أصوات الناخبين بفرعية «مهندسين أسيوط» .. فيديو وصور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بالنقابة الفرعية للمهندسين بأسيوط أعمال فرز أصوات الناخبين داخل اللجان الانتخابية لاختيار رئيس للنقابة الفرعية و7 أعضاء مجلس ادارة وأعضاء الشعب الهندسية.

ومن جانبه قال المهندس عبد العاطى فتح الله عليوة، رئيس لجنة الانتخابات بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط،ان العملية الانتخابية أجريت وسط اقبال متوسط من الناخبين حيث ادلى ما يقارب من 1500 ناخب بأصواتهم من إجمالي 11 ألفا من لهم حق التصويت أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة.

وأضاف "عبدالعاطى"، أنه تم فتح صناديق الاقتراع في حضور مندوبي المرشحين داخل اللجان الفرعية الانتخابات وتجرى أعمال الفرز تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار سيد حامد مدير المكتب الفني بالنيابة الادارية ، مشيرا إلى أنه لم تتلق اللجنة المشرفة على الانتخابات أي شكاوى من المرشحين ولم يتم رصد أي خرق للدعاية داخل لجان الانتخابات.

وشهدت انتخابات التجديد النصفي بالنقابة الفرعية للمهندسين بأسيوط توافد المئات من الناخبين للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس للنقابة الفرعية و7 أعضاء لمجلس الإدارة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بدء فرز أصوات الناخبين بفرعية «مهندسين أسيوط» .. فيديو وصور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق