اخبار مصر العاجلة تحرير 3 محاضر لتجار فى الموسكى لامتناعهم عن وضع تسعيرة للسلع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث شنت إدارات الطب البيطرى والتموين والصحة بالموسكى، بحملة مشتركة للمرور على الأسواق وضبط الأسعار وتوفير السلع للمواطنين، فى عيد الفطر، وأسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر لتجار بمنطقة الموسكى لامتناعهم عن وضع تسعيرة على المنتجات التى يبيعونها.

 

 

فى سياق آخر، قطعت أجهزة حى الوايلى، تيار الكهرباء عن إعلان أعلى نفق الخليفة المأمون و4 إعلانات كبرى أعلى أسطح العقارات بشارعى رمسيس ومحمد عبادة من شارع مصر والسودان، وجميعها إعلانات مخالفة لشروط الترخيص، يأتى ذلك، تنفيذا لتعليمات عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.

 

 

كان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، قد شدد على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات البيطرية والتموينية وحملات الإشغالات على محلات بيع الأغذية والمأكولات والكافيهات المخالفة والأكشاك خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

 

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة تحرير 3 محاضر لتجار فى الموسكى لامتناعهم عن وضع تسعيرة للسلع ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق