اخبار فلسطين ماذا قالت خنساء الضفة بعد قرار الاحتلال هدم منزلها؟ palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله-رام الله مكس
سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، المواطنة الفلسطينية لطيفة محمد ناجي أبو حميد إخطارا بهدم منزلها يوم غدٍ الأحد 17\6\2018، عقب اتهام نجلها إسلام بقتل جندي في مخيم الأمعري جنوبي رام الله خلال اقتحام قوات الجيش للمخيم في شهر رمضان الماضي.
وبفخر تقول أم ناصر: إن المنزل فداء الوطن، ولا يهمنا ممارسات الاحتلال، وسنبنيه من جديد، وابني ما قام به فخرٌ لكل فلسطيني وحر وشريف، وغدًا بعون الله يفرج عنه وعن إخوته وبقية الأسرى من المقاومة الباسلة في قطاع غزة.
وبحسب الإخطار؛ فقد أمهلت سلطات الاحتلال أم ناصر ٤٨ ساعة للاستئناف على القرار الجائر، رغم أن هذه المهلة شكلية، ولا معنى لها.
يشار إلى أن أم ناصر أبو حميد من سكان مخيم الأمعري، ونجلها عبد الناصر شهيد، و4 من أبنائها أسرى محكومون بالمؤبدات، يضاف لهم إسلام، المتهم بقتل الجندي خلال شهر رمضان.
وسبق لسلطات الاحتلال أن هدمت منزل أم ناصر عدة مرات سابقا، بعد اتهام أبنائها بقتل جنود جيش الاحتلال.
 ومسيرة عائلة أبو حميد حافلة بالبطولات؛ فلطيفة “أم ناصر” هي والدة الشهيد عبد الناصر أبو حميد، والأسير ناصر أبو حميد (7 مؤبدات و50 عاما)، ونصر أبو حميد (5 مؤبدات)، وشريف أبو حميد (4 مؤبدات) ومحمد أبو حميد (3 مؤبدات و30 عاما)، ومجموع أحكام أبنائها في السجون هي أكثر من 19 مؤبدا.

ولدى أم ناصر من الأبناء 10 وابنتان، وابنها الأكبر الأسير ناصر هو ممثل الأسرى في سجن عسقلان.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين ماذا قالت خنساء الضفة بعد قرار الاحتلال هدم منزلها؟ palestine ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق