الارشيف / وكالات / موقع المراة اليك

عالم المرأة| للاستيقاظ جميلة مثل الأميرة..لا تفوتي هذه الوصفات!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: بسبب التقدم في العمر، ومشاكل الحياة اليومية المسببة للتوتر. تصبح البشرة عرضة لظهور العديد من العيوب وخاصة الوجه ذو الجلد الرقيق، مثل الرؤوس السوداء وبثور حب الشباب.في حين تتعرض باقي مناطق الجسم لظهور السيلوليت، ولعلاج مختلف هذه المشاكل الجلدية لا يوجد أفضل من الطرق الطبيعية! فتابعي قراءة الموضوع، من اجل الحصول على مختلف الوصفات الخاصة بعلاج هذه المشاكل.
جمال البشرة من موقع new3

قناع تقشير البشرة:
المكونات:
 ملعقتان كبيرتان من السكر.
½ كوب زبادي.
ملعقة صغيرة من العسل.

كيفية التحضير:
في وعاء، اخلطي جميع المكونات جيدًا. وطبقي القناع على وجهك مع القيام بحركات دائرية لتنظيف البشرة وتقشيرها.وركزي على منطقة T دون نسيان رقبتك! استمري في التدليك إلى  أن يذوب السكر تمامًا، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. وإذا كانت لديك بشرة دهنية، يمكنك إضافة القليل من عصير الليمون فهو فعال ضد الرؤوس السوداء وكرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.

قناع ضد حب الشباب:
المكونات:
بياض البيض.
ملعقة كبيرة من العسل.
بضع قطرات من زيت شجرة الشاي.

التحضير:
قومي بخفق بياض البيض، ثم أضيفي العسل وزيت شجرة الشاي. اخلطي كل شيء و ضعيه على الوجه. اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل الشطف بالماء الدافئ.

بشرة مشرقة من موقع sayidaty.

مقشر القهوة ضد السيلوليت:

المكونات:
3 ملاعق طعام من السكر.
¼ كوب من القهوة.
ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

التحضير:
اخلطي جميع المكونات إلى حين الحصول على مزيج متماسك، ثم دلكي بشرتك بواسطة حركات دائرية لبضع دقائق قبل الشطف. حيث أن فرك وتدليك المناطق المصابة بالسيلوليت باستخدام هذا الخليطن يساعد على تحسين الدورة اللمفاوية في هذه المناطق. ومن المعروف أن للقهوة على تنعيم الجلد والحد من ظهور السيلوليت.

هذا المحتوي ( عالم المرأة| للاستيقاظ جميلة مثل الأميرة..لا تفوتي هذه الوصفات! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.