اخر الاخبار شعبة الاقتصاد الرقمى: 1000شركة فى المرحلة الأولى لمبادرة بيلوت للدفع الإلكترونى

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018 حيث أوضح المهندس خليل حسن خليل رئيس الشعبة العامة للإقتصاد الرقمى وعضو مجلس مجلس ادارة اتحاد الغرف التجارية أنه من المنتظر مشاركة نحو 1000 شركة فى المرحلة الأولى لمشروع موقع "بيلوت" مبادرة الشعبة للدفع الإلكترونى.

أوضاف خليل فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"أن المبادرة تستهدف تحديث منظومة الرقمنة والشمول المالى من خلال ميكنة أعمال التجارة الداخلية والمدفوعات الإلكترونية.

وتوقع رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى أن زيادة عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة بالمبادرة تدريجيا لتصل حوالى 5000 شركة بحلول عام 2020.

وترتكز استراتيجية الشعبة (2017-2020) على تأسيس مجتمع معلوماتي من خلال الحفاظ على الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وتتعاون الشعبة مع 50 شركة عالمية بتلك المبادرة علىى رأسهم "سيكو" و"سيسكو" والشركة العربية لتصنيع الحاسبات ومجموعة "الخرافى".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار شعبة الاقتصاد الرقمى: 1000شركة فى المرحلة الأولى لمبادرة بيلوت للدفع الإلكترونى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق