إيهاب جلال: راض عن أداء الزمالك في مواجهة طلائع الجيش.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: عبر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رضاه تجاه الفريق في المباراة التي فاز بها بثلاثية نظيفة على منافسة طلائع الجيش، على استاد القاهرة في إطار الجولة 27 من الدوري الممتاز.

وأضاف جلال في تصريحات خاصة بعد المباراة لبرنامج ستاد مصر المذاع عبر فضائية دي ام سي سبورت أن ثلاثية الزمالك في الشوط الأول لم تؤثر على الأداء في الشوط الثاني، والدليل على ذلك ضياع بعض الفرص في نهاية المباراة.

وأكمل قائلا: حازم إمام ومعروف يوسف بعد أداء المباراة اليوم يكون علي مستوي عالي من اليقظة والمرونة، ولا يوجد قلق تجاه أثناء خوض المباراة.

واختتم جلال قائلا إنه سوف يبدأ غدا الاجتماع بالفريق لحسم اختيار اللاعبين التي ستسافر معه بعد أداء المباراة الودية استعدادا لخوض الكونفدرالية، والسعي للفوز بها .

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "إيهاب جلال: راض عن أداء الزمالك في مواجهة طلائع الجيش.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق