عالم المرأة: فتاة تتحدى مضايقات زملاءها بأنها "قبيحة" بالمشاركة في مسابقة جمال

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- هشام عواض:

تعرضت فتاة بريطانية للإساءة من زملائها وكانت تُوصف بـ"القبيحة"، إلا أن هذا الأمر حفزها لتثبت لهم أنها جميلة، ولذلك شاركت في مسابقة للجمال في إنجلترا وتتنافس على اللقب.

وصلت بيج ليلي ألكسندر، التي تبلغ 17 سنة، إلى المرحلة نصف النهائية من مسابقة ملكة جمال إنجلترا، بعد معاناة دامت سنوات عديدة بسبب مضايقات زميلاتها اللواتي دائمًا ما وصفنها بالفتاة القبيحة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وامتنعت "ليلي"، عن تناول الطعام بسبب المضايقات المستمرة التي كانت تتعرض لها في المدرسة، الأمر الذي أدى إلى انخفاض وزنها بشكل كبير.

لكن حياة ليلي التي عانت من المضايقات طوال فترة دراستها الابتدائية والثانوية، اختلفت كُليًّا بعدما بدأت بدراسة التجميل، وتأهلت لنصف نهائي مسابقة ملكة جمال إنجلترا.

وقال والدا "ليلي"، "نحن فخوران جدًا بها ولما أحدثته من تغيير في حياتها".

وفي 24 مارس الماضي، نجحت "ليلي" في الحصول على لقب الوصيفة في مسابقة جمال مدينة توتنجهام. وسوف تخوض مسابقة ملكة جمال إنجلتر في 3 يوليو المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: فتاة تتحدى مضايقات زملاءها بأنها "قبيحة" بالمشاركة في مسابقة جمال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق