عالم المرأة: حافظي على شفاهك ببلسم طبيعي في المنزل

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي-

من السهل تحضير بلسم مرطب للشفاه في المنزل، يكفي الاستعانة ببعض المكونات المتوفرة في المطبخ وإضافة زيوت نباتية وعطرية للحصول على بلسم طبيعي يؤمن لبشرة الشفاه ما تحتاجه من تغذية وحماية وترطيب.

1-قناع العسل

يتميز العسل بخصائص مساعدة على التآم التشققات، وبفوائد مهدئة ومنعمة تساعد على تجديد أنسجة الشفاه.

ولتحضير بلسم الشفاه بالعسل، اخلطوا ملعقة صغيرة من الفازلين أو زيت جوز الهند مع نصف ملعقة صغيرة من العسل، بالإضافة إلى القليل من ظل الخدود لإعطاء لون منعش لهذا الخليط، يُنصح بوضع هذا الخليط لمدة 30  دقيقة في الفريزر حتى يتجمد ويصبح جاهزة للاستعمال.

2-قناع الشيكولاتة

يتميز الكاكاو بخصائصه المضادة للأكسدة والمساعدة على الاسترخاء، ولتحضير بلسم للشفاه بالشيكولاتة، عليكم خلط 5 ملل من زبدة الكاكاو، و5 ملل من زيت اللوز الحلو، وجرامين من شمع النحل الأصفر، بعد أن يصبح هذا الخليط متجانسًا واتركوه ليلة في الثلاجة ليصبح جاهزًأ للاستعمال.

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: حافظي على شفاهك ببلسم طبيعي في المنزل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق