عالم المرأة: القرش والإنسان يسبحان سويا في مياه المكسيك

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت: مي محمد

نشرت صحيفة ميرور البريطانية لحظة مذهلة لفيديو يصور ظهور قرش الحوت إلى جانب رجال يسبحون في المياه في المكسيك، وهو يسبح إلى جانبهم.

تم تصوير الفيديو في ولاية باها كاليفورنيا سور في المكسيك، وهي التي تعد مأوى لأسماك القرش في الفترة ما بين أوائل الشتاء وحتى أواخر الربيع.

حيث تعود هذه الأسماك كل فصل لتسبح في مياه الخليج القريبة من مدينة لاباز.

قال المصور السينمائي الجوي تارسيشيو سانودو صاحب ال 36 عاما أنها كانت لحظة خاصة ومميزة حين أدرك ما كان يحدث.

واضاف أنه في هذه اللحظة كان على متن قارب في صحبة عاملين في متحف التاريخ الطبيعي في لاباز في المكسيك.

وكما يوضح سانودو أن القرش الحوت لا يؤذى الإنسان، وهو في هذا الوقت كان يصوره بواسطة كاميرات المراقبة أثناء وجوده بالقرب من سطح الماء.

ويتابع أنه على الرغم من الاسم الذى قد يثير الخوف إلا انه لا يؤذى الإنسان، ويعد الأكبر في عالم الاسماك، حيث يمكن ان يصل طوله إلى 12.5 مترا وقد يزن أيضا 79 الف رطل، ويمكن أن يعيش حتى سبعون عاما.

وللقرش الحوت شهرة واسعة في أرجاء مدينة لاباز، عاصمة بوليفيا، وعلى الرغم من ذلك، من الصعب تحديد أماكنهم وهم في أغلب الأحيان لا يظهرون بالقرب من سطح الماء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: القرش والإنسان يسبحان سويا في مياه المكسيك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق