مايا خليفة تؤكد تلقيها لتهديدات من تنظيم "داعش" المتطرف

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشفت نجمة الأفلام الإباحية مايا خلفية، عن تهديدات تلقتها بالقتل من قبل "داعش"، مما جعلها تستقيل من تلك الصناعة، وقد انتقلت اللبنانية الأميركية من بيروت، لبنان، إلى الولايات المتحدة في سن العاشرة قبل أن تنتقل إلى ميامي.

مايا خليفة تؤكد تلقيها لتهديدات من تنظيم داعش المتطرف

وتصدرت أعمالها موقع بورنهوب للأفلام الإباحية، وقد تسبب عملها بتوجية الكثير من الانتقادات لها، وخصوصا في الشرق الأوسط اذ وصفوها بأنها عار على المنطقة، وقالت مايا العام الماضي أنها بدأت في تلقي تهديدات بالقتل من "داعش"، وكشفت الآن أنها كانت السبب في أنها توقفت عن العمل في الإباحية. 

وتعمل مايا خليفة الآن كمضيف للألعاب الرياضية، وقالت لصحيفة "ديلي ستار": "لقد بدأ كل شيء يخرج عن نطاق السيطرة عندما بدأت التهديدات بالقتل من داعش تأتي، وانتقدها الكثيرون لقيامها بمشهد في أحد مقاطع الفيديو التي تظهر وهي تمارس الجنس وهى ترتدي الحجاب، وهو جزء من اللباس الإسلامي التقليدي .

مايا خليفة تؤكد تلقيها لتهديدات من تنظيم داعش المتطرف

وقالت خليفة التى نشأت فى عائلة مسيحية - لواشنطن بوست في عام 2015، أنها فوجئت أن هذا المشهد على وجه الخصوص، تسبب فى حالة من الغضب إذ كان من المفترض أن يكون ساخرًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مايا خليفة تؤكد تلقيها لتهديدات من تنظيم "داعش" المتطرف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق