عالم المرأة: تعرفي على نتائج تفضيلك للعمل على حياتك الأسرية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي-

وجدت أبحاث أمريكية جديدة أن اتباع الأشخاص لمسارات مهنية معينة قد يعرضهم لمواجهة المشاكل الزوجية بشكل أكبر من غيرهم.

وتُظهر إحصاءات أمريكية أن 42% من حالات الزواج تنتهي بالطلاق، في حين ينفصل 34% من الأزواج قبل حلول الذكرى السنوية العشرين لزواجهم. وتشير دراسة جديدة إلى أن الحياة المهنية يمكن أن يكون لها تأثير كبير. بحسب موقع روسيا اليوم.

وبعد تحليل البيانات الإحصائية الأمريكية الأخيرة، وجد موقع التوظيف " Zippia"، أن معدلات الطلاق لدى الأشخاص في سن الثلاثين، والعاملين في بعض المجالات، أعلى مقارنة بالآخرين.

ووجد الباحثون أن أولئك الذين اختاروا العمل في مجال الإشراف العسكري، يواجهون المشاكل الزوجية التي تنتهي بالطلاق بنسبة 30%.

ويقول الموقع إن ارتفاع معدلات الطلاق لدى الموظفين العسكريين من جميع الرتب، يأتي نتيجة الضغط الناجم عن الخدمة النشطة، وكذلك التنقلات المتكررة، وصعوبة اندماج الزوج المجند في الحياة الأسرية اليومية، عندما يعود من مهمته العسكرية.

وفي المقابل، كشف تحليل البيانات أن هناك بعض المهن، التي تؤثر بشكل أقل نسبيا على مدى استمرار الزواج. وكشفت الدراسة أن الوظائف ذات المعدل الأدنى للطلاق، تشمل العمل الديني، وأطباء الأسنان، وعلماء أمراض النطق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: تعرفي على نتائج تفضيلك للعمل على حياتك الأسرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق