إيفانكا ترامب تسافر إلى بيرو من أجل المشاركة في قمة الأميركيتين

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: يرتقب أن تعلن ابنة الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، عن مبادرة "لدفع التمكين الاقتصادي للمرأة" في أميركا اللاتينية خلال زيارتها إلى بيرو، الخميس، حيث قالت للصحافيين الأربعاء "أنا متحمسة للغاية لزيارتي وأتطلع لتسليط الضوء على العمل الهام الذي تقوم به الحكومة الأميركية وهذه الإدارة لتمكين النساء اقتصاديًا في المنطقة وأماكن أخرى حول العالم."

ترامب يركز على الوضع في سورية

وسوف تمثل ابنة الرئيس الإدارة في قمة الرؤساء التنفيذيين التي ستعقد في ليما. فيما سينضم إليها خلال الرحلة زوجها غاريد كوشنر، ونائب الرئيس مايك بينس، وكان من المقرر أصلًا أن يكون الرئيس دونالد ترامب في ليما لحضور قمة الأميركيتين التي تم تأسيسها في الولايات المتحدة في نهاية هذا الأسبوع وفي كولومبيا. إلا أنه علق زيارته لأميركا الجنوبية في اللحظة الأخيرة وأمر بنس بالذهاب بدلًا منه، بدعوى أنه يُركز على الوضع في سورية.

وكانت ابنته دائمًا بين كبار المسؤولين في الإدارة الذين يسافرون إلى بيرو، وقالت في مكالمة هاتفية أنها ستحضر في قمة مصاحبة للرؤساء التنفيذيين بدعوة من بنك التنمية الأميركي. وإنها تسافر من جانب واحد مع برنامجها الخاص للأحداث المنفصلة عن بنس، ولم يقل البيت الأبيض كيف وصلت ابنة الرئيس من بيرو، رغم أنها سافرت "تجاريًا" في آخر رحلة خارجية لها، وهي زيارة فردية إلى الهند لحضور مؤتمر تقني تديره وزارة الخارجية. قادت خلاله التوعية بالقضايا النسائية في إدارة والدها، حيث كان لها الفضل في دفع الزيادة في الائتمان الضريبي للأطفال ومشروع قانون الاتجار بالجنس الذي وقعه والدها.

وقد ساعدتها محفظتها في تأمين الرحلات التي تقوم بها إلى الشرق الأوسط وإيطاليا وألمانيا واليابان. وقالت الابنة الأولى إنها ستعزز تمكين المرأة اقتصاديًا من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص في لجنة في ليما هذا الأسبوع مع رئيس ومؤسسة الاستثمار الخاص عبر البحار، راي واشبورن.

توجه طاقتها إلى أميركا اللاتينية

وأكدت ابنة الرئيس "لقد كان التمكين الاقتصادي للمرأة مهمة أساسية بالنسبة لي وأولوية مستمرة للإدارة". وقالت إن "هذا العمل بالغ الأهمية فعندما يتم تمكين المرأة اقتصاديًا، فإنها تساهم في زيادة النمو الاقتصادي والسلام والاستقرار العالمي". مضيفة أنها كانت توجه طاقتها إلى أميركا اللاتينية لأن معدل تشكيلات النساء التجارية منخفض بشكل خاص هناك. وأضافت  "بالنسبة للنساء اللواتي يبدأن الأعمال التجارية، يواجهن عقبات فريدة في الوصول إلى رأس المال، بما في ذلك فجوة ائتمانية كبيرة".

لقاء رائدات أعمال في بورصة ليما

لم تقدم إيفانكا مزيدًا من التفاصيل حول المبادرة التي ستكشف عنها أو أي شيء مرتبط بها، بخلاف القول إنه سيكون "تعاونًا مشتركًا" بين الولايات المتحدة وبيرو في كل من القطاعين العام والخاص. وخلال زيارتها، قالت إنها ستتوقف أيضًا في بورصة ليما، حيث ستلتقي مع رائدات أعمال وقادة الشركات، وشركة "إيكويونكا" EcoInca، وهي شركة خيرية تصنع المنتجات العضوية. تعود ملكيتها وتشغلها للنساء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "إيفانكا ترامب تسافر إلى بيرو من أجل المشاركة في قمة الأميركيتين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق