عالم المرأة: على طريقة "ديور".. "الآيلاينر" بلون النظارات

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي-

في إطار التحضيرات لموسم جريء وملتزم بموضة الأزياء الجاهزة للخريف والشتاء المقبلين، قام بيتر فيليبس مدير الابتكار والصورة لماكياج دار الازياء الفرنسية Dior بتصميم إطلالات جمالية تتمحور حول نظارات العينين، واعتمد في ماكياجه على تنسيق لون "الآيلاينر" مع ألوان النظارات الشمسية التي أطلقتها الدار لموسم الشتاء المقبل، وفقًا لموقع "العربية".

- العينان

تشكل العينان نقطة الجذب الأساسية في هذا الماكياج، حيث قال بيتر فيليبس في هذا المجال: "أردت ابتكار ماكياج للعينين يظهر اللون بجرأة ويتناسق بامتياز مع ألوان النظارات الشمسية الحاضرة بكثافة في مجموعة أكسسوارات "Dior" للخريف والشتاء المقبلين. وقد ساعدني في ذلك الطابع الشفاف المعتمد في تنفيذ هذه النظارات".

رسم فيليبس خط ملون على أطراف الرموش العلوية والسفلية، و تنوعت الألوان التي اعتمدها بين الأخضر، والأصفر، والأحمر، والوردي، والأزرق، والرمادي لتأتي متناسقة مع ألوان النظارات، ثم عمل على تحديد الحواجب.

- البشرة

اختار بيتر فيليبس الحفاظ على طلة طبيعية مشرقة، توحيد البشرة بواسطة كريم الأساس، واستعان بالكونسيلرلتغطية الشوائب الظاهرة.

- الشفاه

حرص بيتر فيليبس على ابتكار ماكياج حيادي للشفاه، واكتفى بتطبيق لمسة مضاعفة لجعلها مكتنزة.

- الأظافر

اللمسات الطبيعية لهذه الإطلالة امتدت أيضاً إلى الأظافر التي حافظت على مظهر مشرق بواسطة طلاء الأظافر وجل الحماية.

- الشعر

تم تنفيذ التسريحات على يد مصفف الشعر الشهير جيدو بالو الذي ابتكر تسريحات بسيطة تتناسب مع النوعية الأساسية للشعر لإبراز القبعات التي زينت الإطلالات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: على طريقة "ديور".. "الآيلاينر" بلون النظارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق