عالم المرأة: حاولت التخلص من شبيهتها بواسطة "تشيز كيك"..والسبب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت - نرمين الجلاد:

استدعيت سيدة روسية إلى المحكمة، واتهمت أنها حاولت سرقة امرأة شبيهة لها، وتسميمها بواسطة كعكة "تشيز كيك".، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الروسية"سبوتنيك".

وتم توجيه تهما عديدة إلى المشتبه بها، فيكتوريا ناسيروفا، البالغة من العمر42 سنة، منها محاولة قتل وسرقة وانتحال شخصية، بعد أن ألقي القبض عليها.

تمكنت ناسيروفا من زيارة امرأة تشبهها في الملامح، وتملك نفس درجة لون شعرها الداكن، وتتحدث الروسية مثلها، في منزلها في فوريست هيلز، في حي كوينز الأمريكي، وأهدتها كعكة "تشيز كيك"، بحسب مدعي كوينز العام، ريتشارد براون.

وأضاف براون أنه ما أن تناولت المرأة الكعكة، حتى شعرت بالمرض وفقدت وعيها، وكان آخر ما تتذكره هو جلوس فيكتوريا ناسيروفا إلى جانبها في المنزل.

وفي اليوم التالي، استيقظت المرأة، ووجدت نفسها مستلقية على سريرها في منزلها، وهي مرتدية لملابسها الداخلية، وأقراصا منثورة عليها، وذلك لكي تصور ناسيروفا الجريمة بأنها محاولة انتحار.

ونقلت المرأة إلى المستشفى، وبعد شفائها، وعودتها إلى منزلها، اكتشفت اختفاء جواز سفرها، وبطاقة ترخيص عملها في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى ضياع خاتم ذهبي وبعض الأموال.

وأشار مدعي كوينز العام، بأنه عند فحص "التشيز كيك"، تبين بأنه تم دس فيها مهدئ روسي يدعى "فينازيبام"، وهي نفس المادة الموجودة في الأقراص التي نثرتها المشتبه فيها، فكيتوريا ناسريوفا على المجني عليها، لكي توهم الجميع بأنها حاولت الانتحار.

وكانت فيكتوريا ناسيروفا اتهمت من قبل بتخدير وقتل امرأة أخرى في بلدها روسيا، قبل انتقالها للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها نفت هذه الادعاءات لشبكة "سي بي إس" الأمريكية في وقت سابق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: حاولت التخلص من شبيهتها بواسطة "تشيز كيك"..والسبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق