المرأة العربية «اخدم من شغلك».. طبيبة أسنان تعالج العروسين مجانًا - اليوم السبت 24 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- طبيبة أسنان فى العشرينيات من عمرها، دائما ما كان يشغل تفكيرها أن تقدم خدمة أوعملا خيريا من خلال وظيفتها الخاصة، خصوصا أن الأسنان من التخصصات الطبية التى تتطلب أموالا كثيرة فى العلاج.

انطلقت مبادرة «ساعد وقدم خدمة مجانية من وظيفتك» من منشور على الفيس بوك تبحث فيه الطبيبة عن عريس وعروسة يحتاجان لتجميل أسنانهما مجانا.

بهذه الكلمات بدأت آلاء أيمن حديثها لـ«الشروق» عن المبادرة التى كانت مجرد فكرة ثم انطلقت سريعا بمجرد حديثها مع صديقاتها من تخصصات أخرى لينضموا لها فى تقديم خدمات مجانية للعروسين.

تضيف: «عندما تحدثت عن الفكرة مع صديقاتى انضمت لى على الفور خبيرة تجميل ومصورة فوتوغرافية، وكنت محظوظة فى ذلك أيضا باعتبار التصوير والماكياج من المتطلبات الهامة لأى عروسة الآن، وفى نفس الوقت تكاليفها مرتفعة، ثم توالى انضمام الكثير من الأصدقاء لتقديم برامج سياحية مجانية للعروسين».

وعن معايير اختيار العروسين تقول أيمن: «وجدت بالطبع صعوبة فى البداية لاختيارعروسة شهر يناير التى تستحق، فاستقبلت كمًّا هائلا من الرسائل والاتصالات للراغبين فى الاستفادة من المبادرة من محتاجين وغير محتاجين، وبعد تحرى الدقة والبحث كثيرا فى ظروف الحالات المادية والاجتماعية اخترت العروسة وتم تقديم لها فستان الفرح والماكياج والتصوير الفوتوغرافى مجانا».

استقبلت الطبيبة الشابة رسائل العروسين الراغبين فى الاستفادة من المبادرة على صفحة العيادة على الفيس بوك Dr Alaa Ayman Dental clinic ثم تختار الحالات بعد التأكد من أنها تستحق بالفعل.

وعن أكبر تحدٍ واجهته طبيبة الأسنان فى بداية مشوارها الطبى الذى استطاعت أن تحقق فيه نجاحا ملحوظا، فتقول: «نزلت من 78 كيلو لـ 53 كيلو ورسالتى للفتيات البسو اللى يليق عليكم ويناسب جسمكم»، فعشقى للأزياء والتصوير جعل لى متابعين كثر على انستجرام 43 ألف فولورز «كفاشونسيتا» أو Fashion Blogger.

فى النهاية تدعو آلاء كل شخص يرغب بالمشاركة فى العمل المجتمعى من خلال عمله الانضمام لمبادرة «ساعد وقدم خدمة مجانية من وظيفتك»، فإسعاد الإنسان أكبر غاية يمكن أن تكسبها من عملك» ــ بحسب قولها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية «اخدم من شغلك».. طبيبة أسنان تعالج العروسين مجانًا - اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق