عالم المرأة: فكر مرتين قبل تنفيذ هذه الأشياء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي-

تحذر بحوث الجمعية الملكية البريطانية للصحة العامة من مخاطر المقاهي ومطاعم الوجبات السريعة على صحتنا، ويوجد أيضا كثير من العادات اليومية الأخرى الخطرة على الصحة بشكل عام.

وفيما يلي أهم العادات أو الأشياء التي يجب أن نفكر مرتين قبل تنفيذها، كما ذكرها موقع روسيا اليوم.:

1-ضبط المنبه في وقت أبكر من المطلوب

قد يبدو الأمر وكأنه فكرة جيدة، ولكن غالباً ما يؤدي النوم المتقطع إلى الشعور بالتعب. لذا فمن الأفضل ضبط المنبه في الوقت المحدد تماماً ووضعه بعيداً عن السرير.

2-وضع جميع المنتجات الاستهلاكية في كيس واحد

حذرت وكالة معايير الأغذية من استخدام الأكياس نفسها لتعبئة اللحوم والأسماك مع بقية المنتجات، لأنها يمكن أن تحمل بكتيريا، مثل الإشريكية القولونية E.coli والمنثنية، التي يمكن أن تسبب اضطرابات المعدة والأمعاء.

3-مشاهدة التلفاز مطولاً

وجد باحثون في جامعة جورج واشنطن الأمريكية أن الأشخاص الذين يشاهدون التلفاز لأكثر من 5 ساعات يومياً، أكثر عرضة بنسبة 65% لتطور مشاكل الحركة وضعف العضلات والمفاصل، مقارنة بؤلائك الذين يشاهدون التلفاز لمدة ساعتين فقط.

4-ترتيب السرير بعد الاستيقاظ مباشرة

يمكن أن ينمو عث الغبار المسبب للحساسية والربو في أسرّتنا، إذ تتغذى على خلايا الجلد الميتة وتمتص الرطوبة من العرق البشري. ويؤدي ترتيب السرير مباشرة بعد الاستيقاظ إلى الحفاظ على رطوبة الأغطية والفراش، ما يؤدي إلى تكاثر العث.

ويقترح باحثو جامعة ­Kingston ترك السرير دون ترتيب لفترة، والسماح للضوء والهواء بدخول الغرفة، بحيث يموت العث على الفور.

5-الخلود إلى النوم في وقت متأخر

يمكن أن يؤدي عدم الحصول على قسط كاف من النوم، أي أقل من 7 ساعات في الليل، إلى تناول المزيد من السكر وزيادة الوزن.

6-تصفح مواقع التواصل الاجتماعي عند الشعور بالإحباط

يقول باحث دانماركي إن أخذ قسط من الراحة من استخدام موقع فيسبوك، يمكن أن يجعلك تشعر بتحسن إيجابي في الحياة عموما.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: فكر مرتين قبل تنفيذ هذه الأشياء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق