عالم المرأة: "الزفاف الملكي".. هل تختار ميجان ماركل ألوانها المفضلة في العرس؟

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- مي محمد:

اختيار العروس لألوان العرس أمر يحتاج للتخطيط، ولكن ماذا يحدث إذا كانت العروس أمريكية تتزوج من أحد أفراد العائلة الحاكمة في المملكة المتحدة؟ هذا ما يطبق على ميجان ماركل والأمير هارى، حسب ما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

يقول كاتب السيرة الذاتية للعائلة الملكية، أندرو مورتن، إن الألوان المفضلة لماركل - وهي الأحمر والأبيض والأزرق - سيكون الاختيار الطبيعي للعروس الأمريكية التى تتزوج من الأمير هاري.

ويعتقد الصحفى البريطاني، الذي ألف كتابًا عن ميجان ماركل، بأن الزوجين سينتقوا هذه الألوان الثلاث كرمز لتجمع الاثنين عبر المحيط الأطلسي، ويضيف أن مخطط الألوان سيكون شيقًا جدًا داخل الكنيسة، لأن الورود ستكون من نفس الألوان لترمز لكلًا من الولايات المتحدة وبريطانيا.

ويتابع مورتن، "من المتوقع أن تكون هناك تحية للألوان التي ترمز للوطنية طوال يوم العرس"، ويرى في ميجان العروس التى ستجمع بين البلدين من خلال الورود والديكورات، وقد يمتد هذا ليشمل فستان الزفاف.

ويؤكد مورتن، على أن الألوان الثلاثة التي ستملء حفل الزفاف سيكون لهم تأثيرًا إيجابيًا على كل الحضور، كما أنه أمر مشوق وممتع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: "الزفاف الملكي".. هل تختار ميجان ماركل ألوانها المفضلة في العرس؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق