مديرة مدرسة "حفلة الراقصات" في الهرم تكشف تفاصيل الواقعة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: علّقت ليلى مراد، مديرة إحدى المدارس الخاصة في الهرم، على حفلة مدرستها والذي تضمنت وجود فقرة لراقصتين، قائلة: "لم يتم الاتفاق مع متعهد الحفلات على فقرة الرقص وفوجئت بها على مسرح المدرسة، ومتعهد الحفل تصرف من تلقاء نفسه بإحضار راقصتين دون رجوع إلى المدرسة، ولذلك اجتمعت معه وقلت له إن هذا لم يكن اتفاقنا، وأن ما حدث لا يصح لأننا مكان تعليمي".

وقالت مراد في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر النهاردة"، تقديم الإعلامية رشا نبيل المذاع على فضائية "مصر الأولى"، إن الحفلة كانت تسير بطريقة منظمة وتم تكريم الأطفال، إلا أنها فوجئت براقصتين على المسرح في إحدى الفقرات بنهاية الحفلة، مضيفة أن الفقرة استمرت لدقيقة واحدة وعدة ثوان قبل أن تطالب بنزولهن من على المسرح.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت استبعاد مديرة المدرسة لحين انتهاء التحقيقات على خلفية تكريم الطلاب المتفوقين في حضور راقصات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مديرة مدرسة "حفلة الراقصات" في الهرم تكشف تفاصيل الواقعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق