عالم المرأة: هل يمكنك التعرف على نوع الجنين دون الذهاب لطبيب ؟

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي-

يرغب كل الآباء والأمهات في معرفة جنس الجنين فور علمهم بخبر الحمل، وأول ما يشغلهم هل سيكون المولود القادم ذكرًا أم أنثى؟، وفقًا لما جاء في موقع "نتمامس" الألماني.

تتعدد الطرق التي يتم بها معرفة جنس الجنين، وأشهرها التشخيص عن طريق الأشعة بالموجات الصوتية، ولكن هذه الطريقة لم يمكن استخدامها إلا بعد مرور ما يقرب من 5 أشهر.

كشفت دراسة حديثة أجريت في كندا أن النساء اللواتي يرتفع عندهن ضغط الدم أثناء الحمل، يحصلن في أغلب الأحيان على مولود ذكر.

وقام باحثون متخصصون في ضغط الدم، بمستشفى ماونت سيناي في تورونتو بفحص 1400 امرأة في الصين مؤخرًا، وتم تقييم ضغط الدم العلوي قبل 26 أسبوع من فترة الحمل، وتوصل الباحثون إلى أن من كان لديهن متوسط ضغط دم أعلى، أنجبن ذكور، وأنجبت السيدات اللاتي كان لديهن متوسط ضغط دم منخفض إناث.

وهناك علامات أخرى واضحة غير ضغط الدم تكشف جنس الطفل قبل ولادته، والتي انتشرت منذ زمن قديم، مثل إذا جاءت البطن حادة يكون الجنين ذكر، وفتاة مع بطن واسعة، وذكرت الأساطير القديمة أنه إذا كان الثدي الأيمن أكبر من اليسار، سيكون المولود أنثى، بينما إذا كانت بشرة الأم جافة أثناء فترة الحمل فإن طفلها قد يكون ذكر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: هل يمكنك التعرف على نوع الجنين دون الذهاب لطبيب ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق