عالم المرأة: "ومن الحب ما قتل".. يقتل حبيبته اللبنانية بـ40 طعنة بعدما رفضت علاقتهما

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- هشام عواض:

دفعت فتاة كندية لبنانية حياتها ثمنًا لرفضها علاقة حب من شاب جزائري عشقها إلى حد الجنون، فقرر الانتقام منها بتسديد 40 طعنة لها وإطلاق الرصاص عليها، لتسقط غريبة في دمائها.

ولدت وترعرت نادية الديب التي كانت تبلغ 22 سنة في كندا، وكانت تدرس المحاماة في إحدى جامعات كندا. وفي أحد الأيام شاء القدر أن تتعرف على عبد الرحمن 21 سنة، من خلال أصدقاء مشتركين، لكن الأخير لم يكتف بصداقتها بل أصر على تطوير علاقته بها، بحسب موقع "النهار" اللبناني.

وقابلت "نادية" محاولات "عبد الرحمن" بالرفض الشديد، مما دفعه إلى اتخاذ قراره بقتلها.

انتظر الشاب أن تسنح الفرصة له، لينفذ جريمته "بحسب ما قاله والدها سامي لـ"النهار"، مضيفًا "حصل ذلك يوم الأحد في 25 مارس الماضي، كانت نادية في سهرة مع اصدقائها، لم يكن عبد الرحمن الملقب بآدم معهم، بل كان يسهر في مكان آخر، عندما علم بمكانها.

قاد سيارة صديقه متوجهًا إلى منزله ربما لجلب السكين وسلاحه المرخص من نوع شبيه بالكلاشنيكوف الذي اشتراه قبل أسبوعين من ارتكاب جريمته، ليقصد بعدها مكان سهر نادية، انتظر افتراقها عن أصدقائها وتوجهها إلى سيارتها، وحدث شجار بينهما.

"طعن عبد الرحمن نادية 40 طعنة داخل السيارة، منها واحدة أصابت عنقها، ومع ذلك فتحت باب السيارة محاولة الهرب، الا انه لحق بها ليطلق عليها طلقتين ناريتين، مما أدى إلى مقتلها" كما يروي سامي. ويكمل قائلاً "كان ذلك خلف منزله في مدينة كالجاري الكندية، في الصباح اكتشفت جثة ابنتي، تم إبلاغ الشرطة.

هرب عبد الرحمن إلى مدينة أدمونتون الكندية إلا إن الشرطة عثرت عليه بعد خمسة أيام، حصل تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، لقي خلاله حتفه".

وأكد تقرير الشرطة الكندية، ما رواه والد الضحية عن تفاصيل ما جرى في تلك الليلة الدموية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: "ومن الحب ما قتل".. يقتل حبيبته اللبنانية بـ40 طعنة بعدما رفضت علاقتهما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق