عالم المرأة: تعرف علي "كذبات أبريل" الأكثر تداولًا هذا العام

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- نرمين الجلاد:

"كذبة أبريل" مزحة اعتادت الشعوب على إطلاقها في عدد من الدول لخداع بعضهم البعض في اليوم الأول من شهر أبريل، وشاركت عدد من الشركات التجارية في كذبة أبريل، وجاءت أبرزها بحسب موقع" The Telegraph".

سخرية الاتحاد الأوروبي من بريطانيا:

سخر الاتحاد الأوروبي من خروج بريطانيا منه عبر الترويج لجواز سفر الاتحاد الأوروبي الجديد ذي اللون الأزرق الداكن، ما يجعل اختيار جواز السفر البريطاني الرمزي عديم الفائدة وكانت الخدعة قد انتشرت بشكل واسع عبر تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض من أفضل كذبات أبريل لهذا العام.

برجر كينج:

تتزامن كذبة أبريل مع الاحتفال بعيد الفصح لدى الطوائف المسيحية، لذلك، ليس من الغريب أن تُعلن سلسلة برجر كينغ العالمية عن أول برجر بالشوكولاته أطلقت عليه اسم “Whopper burger”.

وفقًا للإعلان الترويجي الوهمي للشركة، فإن المُنتَج الجديد سيصنع من الشوكولاتة الذائبة على الفحم مع شراب التوت وحلقات الشوكولاتة البيضاء التي تُشبه حلقات البصل، وحلوى البرتقال المحلاة بدلًا من الطماطم، وكريمة الفانيلا بدلًا كم المايونيز.

رموز تعبيرية خطيرة:

أعلنت شركة إيطالية عن نيتها الاستثمار من خلال إنشاء رموز تعبيرية عن “بريكست” أو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وذلك من خلال تصميم تطبيق مدفوع الأجر يمنح الناس خيار استخدام رموز تعبيرية لإعطاء ملفاتهم في الحسابات الاجتماعية هوية “بريكست” التجارية.

كذبة أبريل والأمير هاري:

لم يكن الأمير هاري بعيدًا عن الأخبار الزائفة في الأول من أبريل، فقد أُشيع أنه سيقضي عطلة نهاية الأسبوع بتناول العصائر اللذيذة في ويست ويلز في وقتٍ لاحق من هذا الشهر. وفقًا لموقع “ميل أون صنداي”، فإن خطيبة الأمير هاري، ميجان ماركل”، قد قامت بترتيب الرحلة إلى سفوح جبال بيكونز، في موقع روحي للتأمل، كانت قد استأجرته مقابل 750 ألف جنيه استرليني.

نكهات جديدة من المشروبات الغازية:

أعلنت إحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة عن إطلاق ثلاث نكهات جديدة، وهي: الأفوكادو، العجين المخمر، والفحم.

استخدام حكام كأس العالم لسماعات رأس:

من الإعلانات المُثيرة للجدل التي كشفت عنها صحيفة “The Sun on Sunday”، هي أن حكام كأس العالم سيستعينون بسماعات رأس تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي لإنهاء الجدل بشأن قرارات الفيديو الخاطئة في كثيرٍ من الأحيان. فبدلًا من مراجعة الفيديو، سيتمكن الحكام من رؤية صور فورية على شاشة رقمية ثلاثية الأبعاد للأخطاء واتخاذ القرارات في نفس الوقت.

خرائط جوجل:

شركة جوجل هي الأخرى أعلنت عن عدة مزايا لخداع المستخدمين في الأول من أبريل. من ضمن هذه المزايا، “البحث عن والدو”، وهي شخصية خيالية أخفتها جوجل بين خرائطها وتركت علامات لمساعدة المستخدمين بالبحث عن والدو!

الشرطة الأسترالية:

كانت شرطة كوينلاند في أستراليا قد أعلنت في بيانٍ لها على موقع فيسبوك عن تحقيق بشأن عثور الأطفال على حبات عنب مغلَّفة بغلاف بيض عيد الفصح.

شركة خطوط الطيران:

هذا العام، أطلقت شركة خطوط الطيران الأسترالية “فيرجن أستراليا”، أول استوديو للدراجات في مقصورة تُتيح للمسافرين حرق السعرات الحرارية على متن الرحلات الدولية الطويلة، وذلك كما أعلن عنها “ريتشارد برانسون”، مؤسس مشجموعة فيرجن غروب، على حسابه الموثَّق على تويتر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: تعرف علي "كذبات أبريل" الأكثر تداولًا هذا العام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق