عالم المرأة: رجل يدّعى سفره عبر الزمن لعام 2118..موثقًا رحلته بالصور

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - معتز حسن:

ادّعى رجل أنه سافر عبر الزمن إلى العام 2118، وشهد في نهاية المطاف أن المستقبل سيشهد علاقات بين الإنسان والروبوتات، وفق ما ذكر في صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأظهر ألكسندر سميث أدلّة تتضمن صوراً فوتوجرافية عن رحلته إلى المستقبل، وتكشف هذه الصور غير الواضحة مدينة وسيارات طائرة.

وحلّ ألكسندر ضيفاً على البرنامج الإذاعي الاوسترالي "kiis" مع المقدمين كايل وجاكي، وتحدث عن لحظة إستيقاظه في المستقبل وعن الوقت الذي قضاه في تلك الحقبة. وأضاف قائلاً: "إستيقظت في سرير المستشفى، حين جاءت المُمرضة وسألتني لماذا أرتدي ثياباً غريبة. عندها شعرت وكأنني دخيل بينهم لأنهم كانوا يرتدون ملابس بيضاء وطويلة".

وأكمل "ألكسندر" حديثه بأنه رأى إمرأة تمشي مع رجل بلا رِجلين، فتوقّع وجود علاقات بين الإنسان والروبوتات، كما تحدث عن السيارات الطائرة.

وفي أول ظهور له على التلفزيون، ادعى الكسندر أنه كان يعمل لدى وكالة المخابرات المركزية في عام 1981 حين أرسل إلى المستقبل.

وبعد قضاء بعض الوقت في العام 2118، عاد إلى الحاضر وأخبر أسرته كل شيء عن نفسه، واعترف بأن أفعاله قد كسرت القواعد، وأكد "ألكسندر" بأنه يعيش في مخبأ بعد الكشف عن قصته، خوفاً من أن تعثر عليه وكالة المخابرات المركزية.

وتحدث عن الصورة التي تسربت منه بأنها الوحيدة التي استطاع الحصول عليها من المستقبل، حيث صادرت الحكومة الصورة الأصلية، ولكنه تمكن من الحصول عن نسخة عنها.

وأضاف "أليكس": "المخلوقات الفضائية ستزور كوكب الأرض في منتصف القرن الحادي والعشرين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: رجل يدّعى سفره عبر الزمن لعام 2118..موثقًا رحلته بالصور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق