عالم المرأة: بالصور-زهير مراد يطلق مجموعته لفساتين الزفاف لربيع وصيف 2019

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت-هدير غيث:

قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد مؤخراً مجموعته الخاصة من فساتين الزفاف لربيع وصيف 2019، وذلك ضمن فعاليات أسبوع نيويورك لأزياء الزفاف، وفقًا لما ذكره موقع "al-Arabiya".

تضمنت المجموعة حوالي 20 إطلالة، طغى عليها اللون الأبيض الكلاسيكي، واتسمت بالطول، بالإضافة إلى احتواء بعضها على ذيل، ونُفذ معظمها بقصّة الحورية.

واستوحى "زهير" تصاميم الفساتين من فن العمارة، وتحديداً مبنى "كرايسلر" الشهير في مدينة نيويورك، وزيّنها بالرسومات الهندسية التي تذكّر بفن "الأرديكو" الذي برز في ثلاثينيات القرن الماضي.

وتنوعت الإطلالات، إذ ظهرت الأكتاف العارية في بعضها، والأكمام الطويلة الشفافة، أو الأوف شولدر.

وقدم "زهير" الدانتيل بأسلوب متجدد بعيدًا عن الكلاسيكية، مما جعل تصاميمه عصريّة ومميزة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى تطريزات الأزهار، لإعطاء بعدًا جديدًا لتصاميمه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: بالصور-زهير مراد يطلق مجموعته لفساتين الزفاف لربيع وصيف 2019" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق