عالم المرأة: حقيقة تعيين طفل عمره 8 أشهر موظفًا لـ"السعادة" في الإمارات

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي-

أفادت الوسائل الإعلامية المحلية في دولة الإمارت أن المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات، نصب الطفل محمد الهاشمي- 8 أشهر- كأصغر تنفيذي سعادة في الهيئة بهدف نشر الإيجابية والسعادة.

وبعد تعيين " الهاشمي " كأصغر موظف للسعادة في الهيئة العامة للطيران في الإمارات، استدعت النيابة العامة في أبوظبي المسؤول الحكومي المعني لتوضيح الأمر عن حقيقة ما نشر عن تعيين طفل بوظيفة حكومية، تحت مسمى "تنفيذي سعادة"، وذلك في إطار مسؤوليتها لحماية الأطفال، بحسب موقع "العربية".

كما لفتت "الهيئة" عبر حسابها على انستجرام أن الأخبار المتداولة تبين أن الوظيفة أو العمل الذي يقال إنه أسند للطفل هو ترفيهي، وقد ارتأت النيابة الاستماع والاستيضاح من الجهة المعنية حول ما تم تداوله للوقوف على حقيقة الموضوع.

ويبلغ الطفل 8 أشهر وهو ابن إحدى موظفات الهيئة، ويزور مكاتب الهيئة العامة يوميًا في أوقات الدوام الرسمية ليبث روح السعادة والإيجابية.

ولكن نفت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات،مساء أمس الثلاثاء، ما تم تداوله بشأن تعيين الطفل محمد الهاشمي، مؤكدة أن "لا صحة لأي تعيين رسمي للطفل في الهيئة".

وقال المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، سيف محمد السويدي: "إن الهيئة تتقدم بالاعتذار عن اللبس والانزعاج الذي أحدثه خبر تعيين أحد الأطفال كأصغر موظف للسعادة"،بحسب موقع " 24" الإماراتي.

وأضاف أن "الهيئة تؤكد أن ذلك يأتي ضمن أنشطة حضانة الأطفال في الهيئة والتي تهدف إلى إدخال البهجة على الأمهات وأطفالهم الذين يستفيدون من الحضانة".

وأكد "السويدي" على أن الهيئة ملتزمة بحقوق الطفل في الدولة وتحترمها، قائلاً إنه "لا صحة لأي تعيين رسمي للطفل في الهيئة وتؤكد الهيئة العامة للطيران المدني في هذا الصدد التزامها بالقوانين الخاصة بحقوق الأطفال في الدولة واحترامها لها".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: حقيقة تعيين طفل عمره 8 أشهر موظفًا لـ"السعادة" في الإمارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق