عالم المرأة: بالصور- هند صبري تتألق بإطلالة ذهبية في تونس

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت-بسمة مشالي:

شاركت الفنانة هند صبري في مهرجان قابس الدولي للفيلم العربي في دورته الثالثة بتونس بصفتها رئيسة شرف المهرجان، بفستان مميز من توقيع مصمم الأزياء سعيد رمزي.

وقال خبير الموضة محمد كمال لـ"مصراوي": "إن الفنانة هند صبري ظهرت في حفل الافتتاح بفستان من تصميم دار "لابرجوازي"، وتميز باللون الذهبي جعل قوامها يبدو Curvy".

وأضاف خبير الموضة: "نسقتهند مع الفستان "شال" أبيض اللون بديلًا للأكمام الطويلة، و ارتدت حزام أبيض رفيع عند منطقة الخصر، أظهرها أكثر رشاقة وأنوثة.

يذكر أن المهرجان الذي بدأت فاعلياته يوم الجمعة الماضي 20 أبريل، شهد حضور وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين وياسمين رئيس ومحمد علي بن جمعة ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، ومن المقرر استمرار الدورة حتى اليوم الخميس 26 أبريل الجاري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: بالصور- هند صبري تتألق بإطلالة ذهبية في تونس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق