عالم المرأة: لهذا السبب عصير البرتقال الأفضل لصحة الإنسان

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت - نرمين الجلاد:

كشفت تقارير طبية، أن تناول عصير البرتقال الطبيعي في الصباح له العديد من الفوائد الصحية، لاحتوائه على مضادات للأكسدة، حسب ما جاء في موقع"تواصل لايت".

ونصح العلماء أن عصير البرتقال هو الأفضل لصحة الإِنسان لهذه الأسباب:

1-غني بفيتامين "سي" الذي يعمل على تقوية الجهاز المناعي، وزيادة إنتاج الكولاجين، ومحاربة الالتهابات والجذور الحرة وعوامل الشيخوخة، ويعمل أيضا على حماية القلب.

2-تناول عصير البرتقال بانتظام يحمي من الأمراض الالتهابية مثل السكري، ويساعد على الوقاية من تصلب الشرايين، إِلى جانب أنه وسيلة وقائية وعلاجية لخفض الكوليسترول الزائد فِي الجسم، وتنظيم ضغط الدم المرتفع.

3-أَظهرت دراسات أن استبعاد الألياف البرتقال لا تقلل من فوائد عصير البرتقال، ولا ينتقص من كمية مضادات الأكسدة التي يحتويها، ويقتصر التأثير على عدم استفادة القولون من الألياف، ويحمي أيضا من جلطات الدم.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: لهذا السبب عصير البرتقال الأفضل لصحة الإنسان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق