عالم المرأة: سيدة تبيع حليبها للاعبي كمال الأجسام.. وهذه أسعاره

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي-

تؤكد الدراسات الطبية الحديثة على فائدة الحليب للاعبي كمال الأجسام، حيث يمدهم بالبروتين الذي يدخل في بناء العضلات، وهذا ما استغلته أم لطفلين لجني لآلاف الجنيهات الإسترلينية، من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام.

قررت رفايلا لامبرو، وهي من قبرص، وتبلغ من العمر 24 سنة، أن تبيع حليبها، بعد أن لاحظت إنتاجها لكمية فائضة منه، وعدم وجود مكان له في ثلاجة منزلها، بحسب وكالة "سبوتنك" الروسية.

وبدأت "رفايلا"، في بيع حليبها للأمهات اللاتي يعانين من نقص حليبهن، ثم بدأ الرجال ممارسي رياضة كمال الأجسام في طلب الحصول عليه.

وقالت "رفايلا"، إنها باعت حليبها في البداية لرجلين، يمارسان رياضة كمال الأجسام، لاعتقادهما أنه يساهم في بناء العضلات.

ومع ملاحظتها لازدياد الطلب على حليبها، قررت أن تبيع لترين من حليبها، وهو معدل إنتاجها اليومي، وحددت سعر بيع الأونصة بيورو واحد.

واستطاعت "رفايلا" حتى الآن من جني 4500 جنيه استرليني من بيعها 500 لترًا من حليبها.

واتجهت مؤخرًا لبيع حليبها عبر شبكة الإنترنت، بإنشائها لمجموعة عبر موقع "فيسبوك"، للتواصل معها، بالإضافة إلى موقع إليكتروني.

ويوضح طبيب التغذية الرياضي، برايان سانت بيير، أن كمال الأجسام يستهلكون الحليب البشري لأنه يحتوي على "سعرات حرارية والمغذيات كبيرة وكثيفة بشكل لا يصدق".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: سيدة تبيع حليبها للاعبي كمال الأجسام.. وهذه أسعاره" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق