عالم المرأة: انطلاق حفل تتويج ملكة جمال المحجبات العرب 2018 بمشاركة 14 دولة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- بسمة مشالي:

بدأ حفل مسابقة تتويج ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2018 في دورتها الرابعة، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بمشاركة 14 دولة من مختلف أنحاء الوطن العربي، من بينها مصر.

وافتتح الحفل بالسلام الوطني المصري، ويقدمه الإعلامي والفنان كريم أسامة. وبدأ العرض بمجموعة من عروض الأزياء لمصممي أزياء من فرنسا ومصر والمغرب، على موسيقى أغاني أم كلثوم.

وتكونت لجنة التحكيم من نيفين العيسوي رئيسة لجنة التحكيم مصممة الأزياء المصرية رانيا يوسف ومصممة الأزياء الفرنسية دالندا جول ومصممة الأزياء المصرية إيمان فوزي ومصممة الأزياء المغربية هاجر أعزيبو.

وبمشاركة أمل إلياس خبيرة المظهر السعودية، والصحفية المغربية حجيبة ماء العينين والإعلامي أحمد عزالدين.

يذكر أن هناك فائزات اللاتي من المقرر أن يشاركن في فعاليات المسابقة لعام 2018، منهن رنا أحمد، تغريد رفاعي، سهر ناصر بيومي ومنار محمد رمضان، و رنا محمد أشرف.

وذلك بالإضافة إلى أميرة مجدي كامل، آية عبد الله سالم، ميادة محمد عثمان، مروة وجيه رستم، شيماء عزت جلال، علا هاني وهبه، لافي عادل حسن، نورهان جمال فوزىي، وظلال أزهار سامي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: انطلاق حفل تتويج ملكة جمال المحجبات العرب 2018 بمشاركة 14 دولة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق