عالم المرأة: حيلة بسيطة للحصول علي رموش مقوسة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيينا (د ب أ)
ترغب كل امرأة في الحصول على رموش مقوسة كرموش الدُمية؛ كونها رمزا للأنوثة والجمال، غير أنه في كثير من الأحيان تنمو الرموش بشكل مستقيم ولا تفلح محاولات المرأة في الحصول على رموش مقوسة حتى مع استخدام مُجعِّد الرموش "Eyelash Curler". فما العمل؟

وللإجابة على هذا السؤال، أوضحت مجلة "وومان" النمساوية أنه يمكن للمرأة الحصول على رموش مقوسة تحاكي رموش الدُمية بحيلة بسيطة تتمثل في تسخين مُجعِّد الرموش أولا بواسطة الهواء الساخن لمجفف الشعر؛ فبذلك يتمتع المُجعِّد بنفس تأثير مكواة تجعيد الشعر، وبالتالي تتخذ الرموش شكلا مقوسا مفعما بالأنوثة ويدوم طوال اليوم.

وأكدت المجلة المعنية بالموضة والجمال على أهمية أن يكون المُجعِّد دافئا وليس ساخنا، كي لا تتعرض الرموش أو العين للأذى. لذا ينبغي اختبار مدى سخونة المُجعِّد قبل استخدامه، وذلك بوضعه على المعصم.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عالم المرأة: حيلة بسيطة للحصول علي رموش مقوسة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق