المراة / الفجر

الابراج: الطالع الفلكي الإثنين 8/10/2018..شَهَامَة فَارِس!

حظك اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 **القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الميزان.

**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 16 أكتوبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرفَة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

*اليوم 28 تُوت قبطى، 8 تشرين أوّل رُومى، 28 مُحرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (مُمكن تشيل الوزّة؟)- شُوفى ،أنا أضَحّى بأجرة شيّال لكن مَضَحّيش بمركزى.(أحمد مظهر من فيلم الأيدى الناعمة-1963)

*القمر فى الميزان "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*الليلة الكَحْلا

هى عندما يكون القمر فى أضعف نقطة له بحيث لاتكون بقعة ضوء فى الليل، إنها الليلة الأصعب التى تسبق إنبلاج الفجر أو المَخَاض الذى يسبق الولادة، فترة مُناسبة فى ثقافة التنجيم لإخفاء الكنوز أو تقفيل الأعمال بصورة نهائية دون النظر للوراء فما كان قد كان وأنتهى الأمروالمُناسب الآن هو إنتظار الولادة الجديدة فى الخامسة  و47 دقيقة من صباح الغد الثلاثاء بتوقيت القاهرة بمشيئة الله تَعَالى ، لا يجب عليك البكاء على مشاكلك أو الرّثَاء لحالك، التوتروالميل للكآبة مُرتفع الليلة لكن الولادة للقمر الجديد تعدك بالتفاؤل والفَرَجْ بعد الضّيق بمشيئة الله تَعَالى.

 

بالنسبة للهنود فهذه الليلة مُناسبة للإنسحاب من الضجيج والزّحام وأداء أنشطة روحانيّة دينيّة أوحرق البخور مع مُمارسة اليوغا التى تساعد على التحررمن التوتّر والقلق فى غرفة هادئة بعيداً عن الآخرين ، كما أنّ عدم وجود أى ضوء فى السّماء باستثناء ضوءالنجوم  يعنى أن الليلة مُلائمة للقيام بأعمال تتصف بالخفاء كأن نرغب فى إخفاء الكنوز أوتخزين الأموال فى البنوك أو نقل مُمتلكات من منزل لآخر دون لفت أنظارعيون الجيران الحاسدة، تطهيرالمنزل من الحشرات والجراثيم والقوارض ، إنهاء علاقة مُزعجة بطريقة لطيفة وبأقل قدر مُمكن من الخسائر ودون إراقة ماء الوجه لكلا الطرفين،تنظيف المنزل من الكراكيب أوالخردة بالتخلص منها نهائيّاً و التى تقوم بإرسال موجات سلبيّة تؤذينا دون أن نشعر،الحركة فى توقيتٍ مُظلم ليست مُعضّدة، تخيل نفسك ترغب فى التحرك داخل غرفة نومك التى تعرفها تماماً لكن لا يوجد ضوء،غالباً ستصدم جسدك بأىّ غرض مهما كانت درجة معرفتك بكل شبر من الغرفة،عدم وجود ضوء سيؤدّى بالضرورة لدخولك فى حالة الفوضى والمشاكل لذا فهذه الليلة يُشدّد فيها على التنسّك والعبادة وأداء الواجبات الدينيّة والإنسحاب من الزيارات والتجمّعات والمكوث داخل المنزل،عند نهاية الشهر القمرى أنت مدعوّ للتعامل مع الإناث من حولك باحترامٍ شديد وألا تتسبب فى إيذاء قطّة خصوصاً السوداء ،كما أنّ الحَدَسْ/ الإحساس لدى المرأة زوجتك شقيقتك و والدتك مرتفع وعليك أخذ توقعاتهنّ على مَحْمَل الجدّ فى هذا التوقيت، الرّؤى المنامية الصادقة واردة الحدوث للجميع والأكثر للنساء والفتيات،المرأة فى هذا التوقيت لها مهارات القطة الطاهرة التى تتمكن من الإستماع للموتى فى قبورهم  التواصل مع البَرْزَخْ/ بوّابة العالم الآخَر وليس الجان.

*8 أكتوبر يُصادف

ذكرى ميلاد فارس السينما العربيّة الفنان أحمد مظهر رَحِمَهُ الله ، هذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحِسَابيّة لإسم أحمد مظهر وأحمد حافظ مظهر، مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لا تبخل عليه بالفَاتِحَة.

(أبيض أوأسود)،(يحب كل الأطفال)،(مزرعة خيول)،(واجبات الحُبّ)،(منزل الحُب)،(الحُب لكل الناس)،(العلاج بالحُبّ)،(القلب والعقل)،(جاذبيّة لاتُقاوَم)،(فم ينطق بالعسل)،(مُشِعّ/بَرّاق)،(مصرى عربى)،(عملة ذهبيّة)ن(شخصيّة جَادّة).

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

برج الثور: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

 

برج الجوزاء: لاتسعَ خلف فرصة تبدو مغرية لكنّ بها شبهة قانونيّة أو لا تخلو من عيب، لا تستسلم لإلحاح ماكر، لا تقرصينى يانحلة.

برج السّرطان: إن كنت تعانى من نقص القدرة على التركيز الذهنى وحالة من التشتت فعليك بتناول بعض أقراص الفيتامينات المجدّدة للطاقة والإهتمام بطعامك.

برج الأسد: لاداعى للتقليل من شأن الآخرين مهما صَغُرَ دورهم ، حتى النملة لها دورٌ فى الحياة فلا تُسَفّه من مهارات غيرك.

برج العذراء: بعض الأحيان قد تكون مُضحّياً بنفسك لدرجة إنعدام شعورك بذاتك ، لابأس من مساعدة الآخرين لكن عليك الإلتفات لنفسك ، فاقد الشيئ لايُعطيه.

برج الميزان: لاتُكلّف غيرك لإنجاز عملك خصوصاً الأعمال التى تحمل بصمتك الخاصّة، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك مبدأ عليك تبنّيه اليوم ، وكل يوم.

برج العقرب: إبحث عن الكَيْف وليس الكَمّ، عن الجودة وليس السعر ،رغبتك المُلحّة فى السرعة قد تكون على حساب جودة عملك، لهذا يعطون ثمناً لسُمعة المحل.

برج القوس: يوم عمل بإمكانك جعله أكثر إشراقاً أو أكثر بؤساً، هذا يتوقف على النظّارة التى ترتيها على عينيْك، قم بارتداء النظّارة الورديّة ولو من باب التغيير.

برج الجدي: قد تتعرّض لكلمات خشنة من أحد أفراد الأسرة يتلفظ بها فى ساعة غضب ، أكتم ردّك حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بتحضّر وكلمة طيبة.

 

برج الدّلو: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن البضاعة/المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج الحُوت: إنغماسك فى العمل يقلل من الشعور الزّائف بالكآبة ،كما أنّ أداء فروضك الدّينيّة يُشتت توتّرك ويُعيد إتزانك بمشيئة الله تَعَالى.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكي الإثنين 8/10/2018..شَهَامَة فَارِس! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

قد تقرأ أيضا