المرأة العربية بالصور.. اللون «النود» يسيطر على إطلالات نجمات «الأوسكار» - اليوم الاثنين 5 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- اجتاحت صيحة أزياء اللون «النود» Nude، عالم الموضة بقوة في الآونة الأخيرة، فهو من درجات اللون البيج الذي يناسب مختلف ألوان البشرة والأجسام حيث يعتبر من الألوان المنحفة.

وظهرت أكثر من نجمة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، باللون النود، الذي برز جمال إطلالاتهن.

نبدأ مع الممثلة الأسترالية «آبى كورنيش» والنجمة «زوي داتش» على السجادة الحمراء اللاتي ارتدن فستان بلون «النود»، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

كذلك فضلت النجمة العالمية «إليزابيث موس»، البالغة من العمر 35 عاما، اللون النود أيضا في إطلالاتها، مرتدية فستان حمل إمضاء "DIOR".

والممثلة الأمريكية «جينا رودريجيز»، اختارت اللون النود بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، والنجمة «أليسون ويليامز» كذلك بفستان «نود» رقيق من دار أزياء أرمانى بريفيه من مجموعته لخريف 2013، وأخيرا النجمة «سالي هوكينز».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية بالصور.. اللون «النود» يسيطر على إطلالات نجمات «الأوسكار» - اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق