مرأة- اسباب تدفع المرأة للاستمرار في الزواج الفاشل ستفاجؤك

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: هناك عدة اسباب تدفع المرأة للاستمرار في الزواج الفاشل ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا لك الأبرز من بينها وهي بالتأكيد ستفاجؤك. 

لهذه الأسباب يصعب الزواج بعد الثلاثين

- الخوف هو من أول الاسباب التي تدفع المرأة للاستمرار في الزواج الفاشل بخاصة إن كانت المرأة قد اعتادت على تواجد رجل في حياتها وكان كل اتكالها عليه في كافة الأمور فيصبح بالنسبة اليها من الصعب العيش من دون رجل.

- الراحة والاستقرار في العلاقة الزوجية ولو كانت فاشلة تجعل المرأة تفكر ما بين الإكمال بهذا الخيار أو خوض علاقة جديدة قد تكون أفشل فتتحمل وتصمت لأنها هكذا تجد الأمور أفضل لها.

- لا تحب المرأة أن تكون فاشلة وتخشى من أن تعيّر بهذه الكلمة من قبل الأقارب والأصدقاء والمحيطين بها لذلك تتحمل زواجها الفاشل ولا تتحدث أمام أحد عن المصاعب التي تواجهها مع زوجها.

- في بعض الأحيان يكون الحرج أحد أبرز الاسباب التي تدفع المرأة للاستمرار في الزواج الفاشل، فهي تكون محرجة عن إعلان فشل زواجها في المجتمع لكي لا تسمع عبارات اللوم أو لكي لا يشفق عليها أي أحد فتحاول أن تخفي تعاستها وفشلها عن الجميع.

- تخاف المرأة من أن تواجه المجهول بعد الطلاق وتخاف من أن تكثر المشاكل من حولها ومن هنا تصمت وتستمر في الزواج الفاشل الذي تعيشه.

- الحب هو من أقوى الأسباب التي تجعل المرأة تستمر في الزواج الفاشل لأنها إذ تحب زوجها تتحمله حتى ولو كان الوضع يؤلمها وتفضل بجميع الأحوال أن تظل قربه.

لماذا يقبل الزوج على الزواج مرة ثانية؟

- العائلة تلعب دوراً كبيراً في الاسباب التي تدفع المرأة للاستمرار في الزواج الفاشل فلربما واجهت ضغوطات للاستمرار من أهلها أو من ناحية أخرى هي تضحي من أجل أولادها لكي تظل الى جانبهم. 

مصر 24 : - مرأة- اسباب تدفع المرأة للاستمرار في الزواج الفاشل ستفاجؤك مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة- اسباب تدفع المرأة للاستمرار في الزواج الفاشل ستفاجؤك".

0 تعليق