مرأة- وصفات طبيعية للحصول على شعر مذهل على الطريقة الهندية!

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: تتميز كل دولة بالخلطات التقليدية الطبيعية لديها، وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة نكتشف أفضل خلطات هندية للشعر كي تحصلي على الشعر الكثيف والصحي الرائع الذي تحلمين به. فهل ستجربينها؟

لشعر صحي...4 خلطات طبيعية من صفار البيض!

خلطة البيض وزيت الخروع

تساعد هذه الخلطة الهندية على التخلص من الشعر المتشابك وتسهّل عملية تسريحه، وبالتالي كل ما عليك فعله هو مزج بياض بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الخروع. وما ان تتجانس المكوّنات حتى تضيفين إليها ملعقة من الجليسيرين وتدهنين بها فروة الرأس وتتركينها لمدة 15 دقيقة قبل غسل الشعر.


وصفة زيت جوز الهند الساخن 

كي تحصلي على شعر سحري ورائع يمكنك الإستفادة من زيت جوز الهند، حيث تلجئين إلى تسخينه لبعض الوقت، ومن ثم تدهنين به شعرك على مختلف الخصلات والبصيلات، واتركيه لمدة ساعة على الأقل مع الحرص على تغطية الشعر بالمنشفة الجافة الساخنة. بعد ذلك إغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب. 


وصفة جوز الهند مع الكاري

تعتبر هذه الوصفة مفيدة جداًعلى صعيد الحصول على جذور قوية للشعر من خلال العمل على تغذيتها وتقويتها. كل ما عليك فعله هو مزج فنجان زيت الجوز مع فنجان من زبت الخردل، ولا تنسي إضافة بعض نبات الكاري. في صباح اليوم التالي، سخّني المزيج لبعض الوقت، إلى أن تذبل أوراق الكاري. اتركي المزيج جانباً حتى يبرد، ومن ثم طبقيه على الجذور الشعر لتقويتها وحمايته من التساقط.

لا تهملي العناية المفيدة بشعرك المموج مع هذه النصائح

وصفة الشاي للإستحمام

يعتبر الشاي الأخضر من العناصر الغذائية المفيدة جداً للحصول على الشعر الرائع والكثيف، ولتحقيق هذا الأمر، كل ما عليك فعله هو غسل الشعر بالقليل من شراب الشاي مع الماء الفاتر للحصول على الغذاء المناسب له. 


وفي الختام، تجدر الإشارة إلى أن هذه الوصفات هي وصفات مجربة من قبل النساء، وليس لديها أي أساس علمي أو طبي.

مصر 24 : - مرأة- وصفات طبيعية للحصول على شعر مذهل على الطريقة الهندية! مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة- وصفات طبيعية للحصول على شعر مذهل على الطريقة الهندية!".

0 تعليق